أخبار محلية

قيد محمد عبدالمنعم مع الأهلي في كأس العالم للأندية

أعلن النادي الأهلي، عودة محمد عبدالمنعم، مدافع الأهلي المعار لفيوتشر، للفريق الأول اليوم، بعدما وافق نادي فيوتشر بشكل نهائي على عودة اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي مقابل، مد إعارة كريم نيدفيد، واستعارة لاعب الأهلي عبد الرحمن أشرف ” مانو”.

وقام الأهلي بتسجيل اللاعب في قائمة كأس العالم للأندية، فور عودته، وذلك في ظل الغيابات الكثيرة المؤثرة للفريق، لذلك فإن  عودته ستوفر للفريق الاستفادة من خدماته في هذه البطولة الهامة.

محمد عبدالمنعم يقيد رسميًا في قائمة كأس العالم

وكشف النادي الأهلي في تصريحات له ” أن الأهلي قام بتسجيل عبدالمنعم محليا اليوم، بعد استعادة اللاعب لصفوف الفريق من الإعارة، وتم إرسال إخطار للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بهدف قيد اللاعب في قائمة الفريق التي ستشارك في كأس العالم للاندية”.

وكان عبد المنعم قد انتقل إلى صفوف فيوتشر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة، وقدم أداء قوي مع فيوتشر جعله يشارك بشكل أساسي في صفوف منتخب مصر في البطولات المختلفة، مما أدى  إلى عودته سريعًا من الإعارة.

إقرأ أيضًا : ملخص مباراة مصر والمغرب 2-1 في أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يواجه أن النادي الأهلي نظيره   مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية، يوم 5 فبراير المقبل.

وجدير بالذكر أن عبد المنعم يشارك مع المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، واستطاع أن يحجز له مكانًا أساسيًا مع المنتخب جعله يتألق بشكل ملفت.

ونجح في تسجيل هدف الفوز على منتخب السودان في دور المجموعات، كما سجل ركلة جزاء ناجحة لصالح المنتخب المصري في مباراته أمام كوت ديفوار في دور ثمن النهائي ليكون بذلك ثاني أهدافه الإفريقية مع المنتخب.

ووصل منتخب مصر إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock