الزمالك

سر غياب جوميز عن مران الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب البرتغالي جوزيه جوميز، عن مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم، على ملعب النادي.

وعادل الفريق الأبيض، للتدريبات الجماعية، مساء اليوم، على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

وكان المدرب البرتغالي، وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقاد المران، الكاميروني أندري بيكي المدرب العام، بجانب أحمد مجدي المدرب المساعد، في ظل غياب جوزيه جوميز.

وأعلن الزمالك، عبر المركز الإعلامي، حصول جوزيه جوميز المدير الفني على راحة من تدريب اليوم، لاسيما وأن مران اليوم شهد التركيز على الجوانب البدنية، على أن يقود مران الغد بصورة طبيعية.

إقرأ أيضًا.. كواليس جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي

وشهد المران أيضًا، غياب الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق بسبب انضمام اللاعب لمنتخب فلسطين استعداداً لخوض مباراتي العراق والكويت في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وخاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى،بينما أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

إقرأ أيضًا.. صراع بين 3 أندية من الدوري السعودي لضم محمد صلاح

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock