الزمالكأخبار محلية

الزمالك يصدم جماهيره بشأن تجديد عقد زيزو

فجر هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، مفاجأة مدوية حول مفاوضات التجديد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد مصطفى زيزو مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع إلى ناديه.

وأكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أن المجلس يرغب في تجديد عقد اللاعب والاستمرار داخل القلعة البيضاء، ولكنه يرغب في مطالب كبيرة.

هشام نصر: زيزو يطلب 60 مليون جنيه وقد يرحل مجانًا

وقال هشام نصر في تصريحات عبر إعلامية: “اللاعب عاوز يحقق أكبر استفادة مادية من نجوميته في ملف التجديد مع الزمالك، وهو ما يمثل عبء على النادي، وحب النادي يتطلب تضحيات مش كلام وخلاص”.

وأضاف: “اللاعب عايز يحقق أكبر استفادة ممكنه له، لأنه كان هياخد مبلغ كبير لو سافر السعودية وده حقه، وهو يطلب أكثر من 60 مليون جنيه في الموسم للتجديد مع النادي”.

إقرأ أيضًا: استعدادًا للسوبر المصري.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة نارية

وتابع: “في حال تمسكه بهذا المبلغ من الممكن أن يرحل مجانًا بعد انتهاء عقده، لو لم ينجح النادي في توفير هذا المبلغ له، وبالتالي كل الأمور واردة”.

وواصل: “والده يبحث عن مصلحة نجله، وهذا حقه وهما متفهمان بشكل جيد، واللاعب من وجهة نظره تنازل عن 50 %، من المبلغ الذي كان سيحصل عليه، وبالرغم من ذلك الرقم مازال كبيرًا”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي

واختتم نائب رئيس نادي الزمالك: “شيكابالا من اللاعبين اللي دائمًا بيوقعوا على بياض، ولا يفضل الماديات على النادي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock