الأهليالزمالكأخبار محلية

مجلس أبوظبي الرياضي يحدد مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم، عن مواعيد كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تقام مباريات كأس السوبر المصري في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويشارك كل من الأهلي بطل الدوري المصري وسيراميكا كليوباترا بطل كأس رابطة الأندية وبيراميدز بطل كأس مصر والزمالك صاحب الكارت الذهبي، بالبطولة.

الأهلي يواجه سيراميكا والزمالك ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري

ومن المحدد أن تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الإمارات في 17 أكتوبر، حيث ستُجرى التدريبات الفرعية في اليوم التالي، بينما ستكون التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباريات نصف النهائي.

كما ستقام تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تجرى التدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر قبل مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: محمد رمضان يفاجئ رباعي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام المباراة الأولى في نصف النهائي بين الزمالك ضد بيراميدز ستقام يوم 20 أكتوبر في استاد آل نهيان الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة الثانية في نصف النهائي بين الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: محامي أحمد فتوح يكشف مفاجأة بشأن موقف أسرة ضحيته

بينما مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستكون يوم 23 أكتوبر، في استاد آل نهيان في تمام الساعة 4:05 عصرًا.

أما المباراة النهائية ستكون يوم الخميس 24 أكتوبر، بين الفائزين من المباراتين السابقتين، في استاد محمد بن زايد الساعة 8:00 مساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock