الأهليالزمالكأخبار محلية

كولر ينقلب على نجم الأهلي بعد السوبر الإفريقي

انقلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نجم الفريق، عقب الهزيمة أمام الزمالك الغريم التقليدي، بالسوبر الإفريقي.

وخسر النادي الأهلي بقيادة كولر، لقب كأس السوبر الإفريقي لحساب الزمالك، الذي توج باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في وقتها الأصلي، حيث تقدم وسام أبو علي للأهلي بالهدف الأول، قبل أن يعادل ناصر منسي النتيجة للفارس الأبيض، ثم يحسمها بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

كولر يوبخ ياسر إبراهيم ويدرس استبعاده

ويعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

وشارك الفارس الأبيض في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية بالموسم الماضي، فيما لعب الأهلي المباراة بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالموسم الماضي.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

وألقى المدير الفني، باللوم على ياسر إبراهيم مدافع الفريق، عقب الهزيمة أمام الزمالك، حيث قام بتعنيفه بسبب عدم قدرته على التعامل مع ناصر منسي مهاجم الزمالك، في هدف التعادل.

وينوي المدير الفني، الإطاحة بياسر إبراهيم من التشكيل الأساسي للفريق، الفترة المقبلة مع منح المغربي أشرف داري مدافع الفريق الجديد، الفرصة بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الفيصلي والعقبة في الدوري الأردني

وتعود بعثة الفريق، إلى القاهرة اليوم السبت قادمة من العاصمة السعودية الرياض، عقب الهزيمة أمام الزمالك، ويستعد لبطولة السوبر المصري في الإمارات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock