الأهليأخبار محلية

الأهلي يحصل على جائزة مالية كبرى بعد عبور جورماهيا

ضمن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، جائزة مالية كبرى عقب عبور جورماهيا الكيني، والتأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد جورماهيا الكيني، بثلاثية دون رد بالمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور الـ32.

وتأهل المارد الأحمر إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اجتياز عقبة بطل كينيا، بسداسية نظيفة بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

الأهلي يحصل على 700 ألف دولار بعد التأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

ويبدأ الفريق، الاستعداد فورًا للمواجهة المرتقبة ضد الزمالك الغريم التقليدي، يوم الجمعة المقبل 27 من شهر سبتمبر الجاري، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الفريقين على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور ما يقرب من 22 ألف متفرج.

ويلعب المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

فيما يلعب الزمالك بطولة كأس السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة كأس الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي.

وتأكد حصول الشياطين الحمر على 700 ألف دولار، وهي الجائزة المخصصة للفريقين اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع في مجموعته، والخروج من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والمالكية في الدوري البحريني

ويحصل البطل على 4 ملايين دولار، فيما يحصد الوصيف مبلغ 2 مليون دولار، والدور نصف النهائي: 1.2 مليون دولار، والدور ربع النهائي: 900 ألف دولار، والخروج من دور المجموعات: 700 ألف دولار

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock