الأهليأخبار محلية

رسميًا.. نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق يعلن اعتزاله

أعلن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، اعتزاله كرة القدم وتعليق حذائه بعد مسيرة حافلة في الملاعب.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اعلان لاعب من أبرز نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابقين، اعتزاله للكرة والاكتفاء بما قدمه.

وأعلن أحمد فتحي نجم بيراميدز الحالي اعتزاله بشكل رسمي وتعليق حذائه بعد سنوات طويلة قضاها في الملاعب المصرية.

أحمد فتحي يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة مع الأهلي ومنتخب مصر

وأكد فتحي اعتزاله عبر تصريحات إعلامية، اعتزاله الكرة، وأنه لن يعود للملاعب مجددًا عقب نهاية عقده مع بيراميدز والتتويج بكأس مصر.

وقال فتحي في تصريحات تليفزيونية: “قررت اعتزال كرة القدم بعد سنوات حققت فيها كل شئ، والحمد لله ربنا أكرمني فى مشواري مع كرة القدم وحققت كل شئ”.

وتابع: “قررت الاعتزال بعد التتويج ببطولة كأس مصر مع بيراميدز، كنت فى حيرة خلال الفترة الأخيرة بعد نهاية تعاقدي مع بيراميدز هل انضم لأي نادي آخر، ولكن في النهاية قررت الاعتزال”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وأضاف: “بدأت مسيرتي مع الإسماعيلي ببطولة الدوري وحققت كل البطولات مع المارد الأحمر، لعبت 12 عام فى القلعة الحمراء من أجمل وأحلى سنوات عمري وحصلت على كل البطولات”.

واستطرد: “من أهم وأفضل أهدافي مع الأهلي أمام المصري فى نهائي كأس مصر وهو أكثر هدف بحبه لأنه حقق بطولة بعد غياب 10 سنوات”.

إقرأ أيضًا: مباراة الرفاع والنجمة في الدوري البحريني بث مباشر

واختتم: “أشكر جماهير الشياطين الحمر العظيمة في كل مكان لأنهم كانوا الداعم الأكبر لي طوال مسيرتي الكروية، ولهم فضل كبير علي تاريخ أحمد فتحي بعد ربنا سبحانه وتعالي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock