أخبار محليةمنتخب مصر

محمد صلاح يرد على الانتقادات ويوجه رسالة قوية للمسؤولين

رد محمد صلاح قائد ونجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم وليفربول الإنجليزي، على الانتقادات الموجهة إليه من الجماهير عقب أول مواجهتين في كأس الأمم الإفريقية.

وأكد محمد صلاح، أنه لا ينشغل بالانتقادات الموجهة إليه، خاصةً أنه فرد من بين 27 فردًا داخل المنتخب المصري، يسعوا لتحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية وهو هدف بالنسبه له.

وتابع قائد منتخب مصر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي: “المنتخب يحتاج للفوز أمام منتخب الرأس الأخضر، لضمان التأهل إلى الدور الثاني في كأس الأمم الإفريقية”.

محمد صلاح يؤكد ثقته في منتخب مصر بتحقيق أمم إفريقيا

وأضاف: “نمتلك أفضل 27 لاعبًا وسنقاتل من أجل الفوز أمام كاب فيردى فى أمم أفريقيا، وتحقيق أول 3 نقاط في البطولة، والتتويج ببطولة أمم أفريقيا أمر مهم لنا جميعًا، وسعداء بارتداء قميص منتخب مصر، ونلعب دائما للفوز والتتويج بالبطولة”.

وقال نجم ليفربول الإنجليزي: “منتخب مصر يمتلك لاعبين كبارًا وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة، تعادل مصر والجزائر فى أمم أفريقيا لأن الكرة فى أفريقيا تتطور، والاحتراف أمر جيد”.

إقرأ أيضًا: أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول عودة رمضان صبحي للأهلي

واختتم: “أتمنى فى مصر أن نترك اللاعبين تحترف بدري، والأندية لابد أن تساعدهم، مفيش فرق في الإمكانيات بين الفرق لكن الفرق في العقلية، وأتمنى تطور الكرة العربية لأننا نمتلك إمكانات كبيرة”.

ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن مواجهة مصر وكاب فيردي، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة غانا الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضًا: أول إجراء من صلاح محسن بعد أزمة زوجته

ويلتقي منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني نظيره منتخب كاب فيردي، يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock