الأهليأخبار محلية

الأهلي يحدد موقفه من خوض معسكر في الإمارات

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قراره النهائي من خوض معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم، في الإمارات خلال الشهر الجاري.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن نية النادي الأهلي للموافقة على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وخوض معسكر خارجي.

واستقر مسؤولو القلعة الحمراء، على خوض الفريق الأول لكرة القدم، معسكر خارجي في الإمارات خلال شهر يناير الجاري، على أن يتخلله مباريات ودية.

الأهلي يستقر على خوض معسكر خارجي في فترة التوقف 

وجاء الاستقرار على فكرة إقامة المعسكر، بدولة الإمارات العربية خلال الأسبوع المقبل، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاستفادة من فترة التوقف.

ومن المقرر أن يشهد المعسكر الخارجي المنتظر إقامتها هذا الشهر، تواجد اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم خلال تدريبات الفريق الأول، لتعويض غياب الدوليين.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة فلسطين والإمارات في كأس آسيا 2023

وقام الجهاز الفني للفريق الأول، بتصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين ‏للمشاركة في تدريبات الفريق، وذلك لتعويض النقص العددي بسبب انضمام أكثر من لاعب ‏للمنتخبات الوطنية.‏

وشارك في تدريبات الفريق من قطاع الناشئين اللاعبون: يوسف عبد الحفيظ وأحمد عابدين ‏وعبد الرحمن خالد وإسلام عبد الله وعبد الرحمن عبد الجواد ومازن أسامة وسمير محمد ومعتز محمد ‏ومصطفى أبو الخير وأحمد طعيمة.‏

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة المغرب وتنزانيا في أمم أفريقيا 2023

ويشارك الثنائي حازم جمال وطارق حسن في تدريبات الحراس مع الفريق الأول منذ اليوم ‏الأول في فترة الإعداد، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من ‏الإمارات.‏

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock