الأهليأخبار محلية

5 غيابات مؤثرة في الأهلي قبل نهائي السوبر المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي السوبر المصري.

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، فوز صعب ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في نصف نهائي السوبر المصري بالمباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز على الميدالية البرونزية.

محمد الشناوي على رأس غيابات الأهلي أمام مودرن فيوتشر 

وكان مودرن فيوتشر نجح في خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري ومواجهة الشياطين الحمر، بعد الفوز أمام بيراميدز بركلات الترجيح.

وقررت لجنة الحكام، تعيين الدولي محمد عادل حكمًا لمباراة الفريقين في نهائي كأس السوبر المصري في أبو ظبي بالامارات، بينما يقود الدولي محمود عاشور غرفة الفار.

إقرأ أيضًا: أحمد فتوح يتوسط لحل أزمة زميله في الزمالك

وضم طاقم التحكيم كل من: محمد عادل حكما للساحة ، ومحمود أبو الرجال، وأحمد حسام طه حكمين مساعدين، وأحمد توفيق حكم مساعد احتياطي، ومحمد معروف حكمًا رابعًا، ومحمود عاشور حكم فيديو ومعه يوسف البساطي مساعد فيديو.

ويدخل المارد الأحمر، وهو يفتقد لعدد من العناصر المهمة والمميزة داخل صفوفه، ويأتي على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 2023-2024

كما يغيب ياسر إبراهيم مدافع الفريق، بعد سقوطه مصابًا خلال مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة، حيث أثبتت الأشعة عدم قدرته على خوض المباراة النهائية.

فيما يغيب أيضًا كل من المغربي رضا سليم وأحمد عبد القادر والتونسي محمد الضاوى كريستو بسبب الإصابة التي تعرضوا لها، ويخضعوا لبرنامج علاجي من أجل التعافي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock