الأهليأخبار محلية

كولر يعلق على خروج بيراميدز من السوبر وإصابة الشناوي

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على فوز فريقه ضد سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقاد كولر النادي الأهلي، لتحقيق فوز صعب ضد سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد في نصف نهائي السوبر المصري بالمباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وأبدى المدير الفني، سعادته بعد الفوز على سيراميكا والصعود إلى نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، موضحًا أن منافسه كان صعب للغاية خلال المباراة.

كولر يؤكد قوة مودرن فيوتشر قبل نهائي السوبر المصري 

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: “لعبنا مباريات مضغوطة مع أعلى مستويات في العالم بعد العودة من المشاركة في كأس العالم، ولكن اللاعبين كانوا في الموعد وبذلوا مجهودًا كبيرًا طوال المباراة”.

وأضاف: “خلقنا فرص كثيرة ولكن لم نحرز أهداف بقدر الفرص التي أهدرناها والمنافس كان صعب للغاية، لقد عانينا أمامه ولكنا خرجنا من المباراة بنجاح”.

إقرأ أيضًا: صفقات مجانية يستغلها برشلونة في الصيف القادم

وعن خروج بيراميدز أمام مودرن فيوتشر قال: “العقلية المصرية دائما تحب التصنيف السريع للمنافسين، ولكن الكرة لا تعترف إلا بالأداء وهو ما يتسبب في حدوث مفاجآت”.

وأشار إلى أن الفريقين كبار سواء بيراميدز أو فيوتشر، ومتأكد أن فيوتشر سيبذل جهد كبير من أجل تحقيق اللقب، والطريق سيكون أصعب من مباراة سيراميكا.

إقرأ أيضًا: نجم برشلونة يخطف أنظار أندية الدوري الإنجليزي 

وقال: “محمود كهربا شارك في كل مباريات كأس العالم وكان عليه حمل كبير لذلك فضلت إراحته من مباراة سيراميكا، وكنت أرغب في تطبيق ذلك مع عدد من اللاعبين، ولكن المباراة كانت قوية”.

وعن إصابة محمد الشناوي اختتم: “اللاعب سيخضع للأشعة لتحديد حجم الإصابة، وفضلنا إخراجه لعدم تفاقم الإصابة وخسارته لفترة طويلة، وإمام عاشور عندما لعب في مركز 8 قدم مستوى جيد”.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري فيما يلتقي سيراميكا كليوباترا نظيره بيراميدز على الميدالية البرونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock