الأهليأخبار محلية

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز بالدوري الإفريقي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بالدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، عصر يوم الأحد المقبل في جنوب إفريقيا.

وشهدت قائمة المباراة استبعاد إمام عاشور وأحمد عبد القادر وحمزة علاء لأسباب فنية، وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة، فيما ظهر كريم نيدفيد للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة.

استبعاد إمام عاشور وعبدالقادر من قائمة الأهلي 

وجاءت قائمة الفريق كالآتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف

الدفاع : محمد هاني – خالد عبد الفتاح – أكرم توفيق – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – كريم الدبيس

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

الوسط : أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – كريم نيدفيد – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – رضا سليم – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي كريستو – بيرسي تاو.

الهجوم : محمود كهربا – صلاح محسن – أنتوني موديست.

وكان المارد الأحمر، نجح في التأهل إلى نصف نهائي البطولة على حساب سيمبا التنزاني بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق بمجموع المباراتين، وتأهله جاء بعد التعادل خارج الأرض بهدفين لكل فريق.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

بينما تأهل صن داونز إلى نصف نهائي البطولة، بعد عبور نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

وقرر “الكاف”، تعديل موعد مباراة الذهاب داونز والتي ستقام على ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا، لتقام في الثالثة عصرًا بدلًا من السابعة مساء الأحد المقبل.

كما تقرر إقامة مباراة الإياب بين الطرفين على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساء يوم الأربعاء المقبل، بعد طلب من مسؤولو القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock