الأهليأخبار محلية

لجنة التخطيط ترفض مقترح ضم صفقة هامة في الأهلي

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، المقترح المقدم من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين الأجانب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراح داخل النادي الأهلي، بالتعاقد مع مهاجم إفريقي تحت السن في الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم الخط الهجومي.

وجاء رفض لجنة التخطيط، مقترح التعاقد مع مهاجم إفريقي تحت السن، حيث يروا أن هجوم الفريق حاليًا لا يحتاج إلى لاعبين أجانب خاصة بعد التعاقد مع موديست في الصيف الماضي.

لجنة التخطيط ترفض ضم الأهلي لصفقة أجنبية تحت السن

كما ترى لجنة التخطيط، أن هناك مهاجمين داخل الفريق مثل كهربا وصلاح محسن وأيضًا الصاعد محمد زعلوك، وهو ما يجعل هناك صعوبة في ضم عنصر جديد.

من ناحية أخرى، استأنف الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام.

ويستعد المارد الأحمر لافتتاح مشواره في الدوري الإفريقي، بمواجهة سيمبا التنزاني، في مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

إقرأ أيضًا: أسباب استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock