الزمالكأخبار محلية

الزمالك يرد على طلبات أحمد فتوح للتجديد

رد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي، على شروط أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، عقد مسؤولي النادي جلسة مع أحمد يحيى وكيل أعمال أحمد فتوح، من أجل الاتفاق حول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويشترط اللاعب، الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة بالكامل بالإضافة إلى التساوي في راتبه مع زميله أحمد سيد زيزو والحصول على 50% من قيمة عقده الجديد.

الزمالك يؤجل ملف تجديد عقد أحمد فتوح 

وأبلغ مسؤولو النادي، وكيل اللاعب بتأجيل ملف تجديد عقده في الوقت الحالي بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، لما بعد تواجد مجلس جديد خلال الفترة المقبلة.

وأكد اللاعب في تواصله مع مسؤولو النادي، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف النادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، ولكنه يبحث عن التقدير المادي، خاصةً أن عقده القديم كان يتقاضى خلاله مقابل ضعيف.

وينتهي عقد ظهير أيسر الفريق، بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب الرحيل عن النادي بشكل مجاني مع نهاية الموسم الجاري، وسط أنباء تفيد باتفاق الأهلي معه.

إقرأ أيضًا: غياب ثلاثي الأهلي أمام سيمبا وشكوك حول الثنائي

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، يوم 21 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock