الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يعود للقائمة لمواجهة الإسماعيلي بعد انتهاء إيقافه

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خدمات نجم الفريق قبل مواجهة الإسماعيلي، في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني نظيره الإسماعيلي، يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

ويعود حسين الشحات صانع ألعاب الفريق إلى القائمة، حيث بات جاهزًا للظهور في مباريات الدوري المصري هذا الموسم بداية من مواجهة الإسماعيلي، بالجولة الثالثة، بعد نهاية إيقافه.

حسين الشحات يدعم قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي بالدوري 

وكان الشحات غاب عن أول مباراتين، بسبب تعرضه إلى عقوبة الإيقاف فى مباراتين، بسبب أزمته مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، لي الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يستبعد ثنائي الزمالك من معسكر منتخب مصر

وقررت رابطة الأندية إيقاف حسين الشحات مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب السلوك غير الرياضى فى مباراة بيراميدز طبقًا لقائمة العقوبات، حيث دخل فى مشادة مع الشيبى لاعب بيراميدز قبل أن يعتدى عليه عقب نهاية المباراة بين الفريقين.

وكان اللاعب شارك، في تأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد الفوز ضد إنبي، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضًا: السعودية تبدأ سباق كأس العالم 2034.. وقرار عاجل من الاتحاد الآسيوي

كما ساهم اللاعب، في التأهل إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب اكتساح سان جورج الأثيوبي، بنتيجة 7-0 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب بدور الـ32.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock