الأهليأخبار محلية

أول مطالب كولر التعاقدية داخل الأهلي في يناير

يعمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تدعيم المراكز التي يوجد بها عجز داخل الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى كولر، للوصول إلى فريق متكامل يضم عناصر متعددة في كل المراكز، حيث بدأ في التخطيط للمراكز المطلوب تدعيمها خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستطاع مسؤولو القلعة الحمراء، في التعاقد مع عدة صفقات خلال الصيف الماضي، وضم كل من إمام عاشور من صفوف ميتلاند الدنماركي ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي، والفرنسي أنتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، في صفقة انتقال حر.

كولر يطلب تدعيم خط دفاع الأهلي 

وأبدى المدير الفني، رغبته في ضم أولى طلباته في يناير حيث يرغب في ضم صفقة دفاعية لتدعيم الخط الخلفي، خلال منافسات هذا الموسم.

إقرأ أيضًا: بيراميدز يفقد أهم نجومه أمام الزمالك بالدوري

ويريد المدرب السويسري، التعاقد مع مدافع جديد، في ظل تراجع مستوى رامي ربيعة وتعدد إصابات محمود متولي المتتالية، وغيابه عن المباريات أغلب الفترات.

وكان الأهلي قاب قوسين أو أدنى من استعادة أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق السابق ضمن صفوف سيراميكا كليوباترا، في الصيف المنتهي إلا أن الأمور لم تتم.

إقرأ أيضًا: الكاف يحدد جوائز الدوري الإفريقي

من ناحية أخرى، يفتتح المارد الأحمر مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه نظيره المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock