الدوري المصريأخبار محلية

تعليق مثير من مدرب بيراميدز على الخسارة أمام الأهلي

علق مدرب بيراميدز تاكيس جونياس على خسارة فريقه أمام النادي الأهلي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري 2022-2023.

وتقابل الأهلي والسماوي مساء الإثنين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

وأحرز ثلاثية الأهلي كل من عمرو السولية الذي أحرز هدفين في الدقيقة 19 و69، وسجل أحمد سامي بالخطأ في مرماه الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 94.

وقال تاكيس جونياس خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: أن بيراميدز لا يستحق الخسارة في مباراته أمام الأهلي ببطولة الدوري المصري وأنه كان يستحق الفوز.

تعليق مدرب بيراميدز على الخسارة أمام الأهلي

وأكد: لا نستحق الخسارة، كرة القدم تكون غير عادلة في بعض الأوقات، كنا الأقرب للفوز من ناحية الأداء.

وأكمل: دخل مرمانا هدفًا من على بعد 35 مترًا وآخر من ركنية، الهدف الثالث لا أعرف كيف تم احرازه، علينا الانتظار حتى نهاية الدوري، الحل علينا تسجيل الفرص التي نصنعها وحينما تصنع فرصًا كثيرة أمام الأهلي هذا شيء جيد.

وبخصوص تأخر مشاركة إبراهيم عادل أمام الأهلي فاختتم مدرب بيراميدز تصريحاته قائلاً: عليك أن تأتي معنا في الجهاز الفني، أنا المدرب وأنت صحفي عليك أن تأتي مكاني لتسأل هذا السؤال وتقرر من سيشارك.

اقرأ أيضاً: الوداد المغربي يعلن عن مدربه الجديد

الجدير بالذكر أن الأهلي ينفرد بصدارة الدوري المصري برصيد 27 نقطة جمعهم 11 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أحرز لاعبوه 20 هدف وسكن لاعبوه خمس أهداف.

في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة جمعهم من11 مباراة حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في مواجهتين وخسر في ثلاث مباريات وأحرز لاعبوه 14 هدف وسكن مرماه تسعة أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock