الدوري المصريأخبار محلية

عقوبات اتحاد الكره بعد الجولة السابعة

أصدر اتحاد الكره المصري قائمة تضم عقوبات الأندية في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

وشهدت الجولة السابعة من الدوري المصري فوز مثير للزمالك في آخر ثواني المباراة وتعادل الأهلي وكسر سلسلة الفوز المتتالي من بداية الدوري.

وضمت قائمة عقوبات اتحاد الكره عقوبات على الزمالك والمصري وفيوتشر وطلائع الجيش بسبب الخروج عن اللوائح وأيضاً للطرد.

وعاقب اتحاد الكره نادي الزمالك بتغريمه ٢٠ الف جنيه بسبب سب جماهيره أحد عناصر اللعبة في مباراة البنك الأهلي التي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف بأقدام أسامة فيصل في آخر ثواني المباراة.

اتحاد الكره يعاقب الزمالك والمصري بعد الجولة السابعة

وأيضاً ضمت قائمة العقوبات نادي المصري بتغريمه ٢٠ الف بسبب السباب الجماهيري في مباراة حرس الحدود التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتم ايقاف علي ماهر مباراتين وغرامة ١٠٠ الف جنيه للطرد أمام الأهلي في المباراة التي شهدت تعادل الفريقين بهدف لكل فريق أحرز حسين الشحات هدف الأحمر وأحرز الوادي هدف فيوتشر.

وضمت القائمة إيقاف عمر كمال لاعب فيوتشر مباراتين وغرامة ١٠ الاف جنيه للطرد أمام الأهلي.

وفي ختام القائمة إيقاف خالد سرحان لاعب الطلائع مباراتين وغرامة ١٠ الاف جنيه للطرد أمام المحلة في المباراة التي انتهت بفوز غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين أحرز ثلاثية للمحلة معاذ الحناوي وأحمد الشيخ ثنائية وسجل ثنائية الطلائع سمير واسلام محارب.

اقرأ أيضاً: بيكهام يكشف سر نجاح مونديال قطر 2022 ويختار الهدف الأفضل

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 19 نقطة جمعهم من 7 مباريات حقق الفوز في ست مباريات وتعادل في مباراة واحرز لاعبوه 14 هدف وسكن مرماه 3 أهداف.

في حين يحتل الزمالك يحتل وصافة الدوري برصيد 17 نقطة جمعهم من 7 مباريات حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مواجهتين وأحرز لاعبوه 13 هدف وسكن مرماه ثلاث أهداف

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock