الأهليأخبار محلية

كولر يكشف سبب كثرة التغييرات في تشكيل الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سبب كثرة التغيرات في تشكيل الفريق في مواجهة الداخلية بالدوري المصري.

والتقى الأهلي مع نظيره الداخلية، مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.

وحقق الأهلي الفوز على الداخلية، برباعية مقابل هدف، في مواجهة نارية من قِبل المارد الأحمر، في أول مباراة له عقب السوبر المصري.

ونظراً للعديد من الغيابات التي شهدها الفريق الأحمر، في تلك المواجهة المحلية، قام كولر مدرب الفريق بتغير ملامح التشكيل ككل.

كولر يكشف سر تغيير تشكيل الفريق

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائلاً إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا ومستحقًّا على حساب الداخلية، بعد أن بدأ الأهلي المباراة بشكل جيد وسجل هدفين، وبعدها أظهر المنافس شراسة حقيقية للعودة إلى اللقاء.

وأضاف، أن الأهلي امتلك لاعبًا رائعًا مثل كريم فؤاد، الذي سجل وصنع وكان أبرز نجوم اللقاء، وقال إن الأهلي لاحت له فرص عديدة وأهدر الكثير منها، وإنه سوف يعمل على علاج إهدار هذه الفرص، مؤكدًا سعادته بالفوز على الداخلية بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سوف يستغل فترة توقف الدوري الحالية بشكل إيجابي في تطوير الأداء واللياقة البدنية، وأنه سيفتقد جهود الدوليين، لكنه في نفس الوقت سيسعى إلى تحسين كافة الجوانب الفنية للفريق.

وأوضح قائلًا: «تعمدت إشراك أكثر من لاعب في مراكز مختلفة، ليكون لدينا لاعبون بمواصفات خاصة، في خط الهجوم على وجه الخصوص».

اقرأ أيضاً: نجم بايرن ميونخ يعلن إصابته بمرض السرطان

واختتم كولر حديثه قائلاً: «الإصابات تزعج أي مدير فني خاصة التي تحتاج للغياب لعدة أسابيع، ومن الرائع أننا نتعامل مع الأمور بشكل واقعي ونعمل على تجهيز الجميع».

والجدير بالذكر، أن الأهلي قد توج بلقب السوبر المصري، بعدما فاز على غريمه الزمالك بثنائية نظيفة يوم الجمعة الماضية في الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock