بث مباشر

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا في الدوري الأوروبي 2022-2023

من هو معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا في الدوري الأوروبي ؟

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الأوروبي على معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا في الدوري الأوروبي 2022-2023.

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف عن اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على فريق أمونيا الصربي في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ويحتل اليونايتد المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الأولى من ريال سوسيداد، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على شيريف.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا

ويدخل الفريق هذه المباراة بآمال عريضة في الفوز بها وتصحيح مساره بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها من غريمه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي بنتيجة 6-3.

على الجانب الآخر، يأمل فريق أومونيا في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة التي تقام على أرضه ووسط جماهيره.

ويتذيل الفريق الصربي ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اقرأ أيضاً: تشافي يهاجم حكام مباراة إنتر ميلان 

ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم العالمية عن اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة له .

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس 6 أكتوبر.

ويمكن مشاهدة اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 premium ، وسيكون معلق مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا هو المعلق حسن العيدروس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock