الأهليأخبار محلية

صفقات الأهلي..الإعلان عن 4 لاعبين جدد خلال ساعات

بات الحديث عن صفقات الأهلي محور إهتمام جماهير القلعة الحمراء في مصر وخارجها، ولا سيما بعد طرح العديد من الأسماء القريبة من الفريق.

ويحاول الأهلي التعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات السلبية التي قدمها خلال الموسم الماضي، والتي تسببت في خسارة الدورى المصري ودورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى كأس مصر أمام الزمالك 2021.

ولدى الأهلي مكانين شاغرين في قائمة الأجانب بعد رحيل المغربي بدر بانون إلى قطر القطري ، وإعارة الموزمبيقي ميكسوني إلى أبها السعودي.

وهناك احتمالات لرحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو ، لكن لم يتم الحسم الأمر حيث مازالت المفاوضات جارية معه في ذلك الأمر، وسيتم حسم ملف صفقات الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.

اقتراب الإعلان عن صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

وكشف مصدر داخل النادي عن آخر التطورات في ملف صفقات المارد الأحمر الجديدة والتي تؤكد حصول الأهلي على توقيع الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا، بعد خضوعهما للكشف الطبي.

وأعلن بوليفار البوليفي رحيل مهاجمه البرازيلى برونو سافيو إلي الأهلي قبل يومين ، لكن لم يتم الاعلان رسميا عن الصفقة من قبل مسؤولي القلعة الحمراء .

وأيضاً بات فايز سليماني، لاعب منتخب جزر القمر ونادى كورتريجك البلجيكي قريبا من الانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق فى مركز الجناح، حسبما تحدثت تقارير صحفية فى بلجيكا.

واقترب الأهلي من التعاقد مع المهاجم الكولومبي جيرلان بيريرا مهاجم فريق أتليتكو ناسيونال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصلت قيمته التسويقية وصلت إلى 2 مليون يورو ونصف، حيث لعب في الموسم الماضي 34 وأحر 7 أهداف وصنع 4.

اقرأ أيضاً:تأجيل مباراة في الدوري الأوروبي بسبب وفاة الملكة اليزابيث

ولم يشارك جيرلان بيريرا في صفوف المنتخب الكولومبي لكنه شارك مع المنتخب الأولمبي.

ويستمر عقد اللاعب الكولومبي مع فريق أتليتكو ناسيونال حتى عام 2025 ومن المقرر أن يتفاوض الأهلي مع فريقه من أجل التعاقد معه بشكل رسمي.

وفي حال رحيل بيرسي تاو ، سيضم الأهلي لصفوفه الكولومبي جيرلان بيريرا و فايز سليماني، لاعب منتخب جزر القمر ، لكن إذا تقرر بقاءه ، سيتم التعاقد مع أحدهما فقط ، واكمال صفقات الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock