الزمالكأخبار محلية

فيريرا يمنح ثلاثي الزمالك تعليمات خاصة

عقد فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة مصر المقاصة المقبلة في الدوري.

وطالب فيريرا اللاعبين بالتركيز الشديد استعدادا لمباراة مصر المقاصة، وشدد على ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وعدم النظر إلى نتائج المباريات الأخيرة، وحذر من الاستهتار بالفريق المنافس.

وخاض لاعبو الفريق الأول الذين شاركوا في مباراة الجونة بصورة أساسية، تدريبات تأهيلية خفيفة على هامش المران، واكتفتوا بأداء تدريبات تأهيلية بالكرة وبدونها، وخوض بعض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، وشهدت التقسيمة التدريب على عدد من الجوانب الخططية، وتألق جميع اللاعبين فى التقسيمة.

الزمالك ينهي استعدادته لمواجهة مصر المقاصة

عقد فيريرا جلسة مطولة مع محمود حمدي “الونش” وحسام عبد المجيد ثنائي دفاع الفريق على هامش المران، وأشاد المدير الفني بأداء الثنائي في الفترة الماضية وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية لهما قبل المباريات المتبقية، وخاض الثنائي فقرة تأهيلية خاصة بدون الكرة عقب انتهاء الجلسة، ضمن البرنامج الموضوع لهما خلال مران اليوم من الجهاز الفني للفريق

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لمحمد عبدالشافي الظهير الأيسر للأبيض، وتحدث فيريرا مع عبدالشافي حول عدد من المهام الدفاعية والهجومية، وشرح له بعض الجوانب المطلوب تنفيذها خلال المران.

وخاض عمر السعيد وأيمن حفني لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية إضافية، وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات التأهيلية وسباقات السرعة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، لتجهيز الثنائي للمباريات المقبلة.

اقرأ أيضاً: موعد قرعة الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

ويختتم الزمالك استعداداته مساء الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعداداً لمباراة مصر المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الختامي على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock