الأهليأخبار محلية

تفاصيل رحلة حسين الشحات للعلاج في قطر

يعد حسين الشحات نجم النادي الأهلي من العناصر الهامة التي يفقدها الفريق خلال هذه الفترة بسبب الإصابة.

وتعرض الشحات للإصابة ذلك قبل مباراة الجونة المؤجلة من الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري والتي أقيت يوم 5 يوليو الجاري.

وأعلن الجهاز الطبي للأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة إصابة حسين الشحات بقطع كامل في غضروف الركبة، تأكد غيابه لفترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

وكانت ضربة مؤلمة للأهلي والشحات، لأن بتلك الإصابة ينتهي موسم اللاعب من المشاركة، في ظل مدة الغياب التي تحددت له من أجل الشفاء من إصابته.

حسين الشحات يخضع لعملية جراحية في قطر

يخضع نجم الأهلي،لإجراء عملية جراحية نهاية الأسبوع الجاري بمستشفى إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة خلال الأيام القليلة القادمة.

وتقام تلك العملية تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، والذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

ويستعد الشحات لمغادرة القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة فور الانتهاء من إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول إلى قطر.

وتعد مستشفى إسباير أحد أكبر المستشفيات المتخصصة في الإصابات الرياضية بالعالم، وبات قبلة لعدد من نجوم الكرة العالميين لما يضمه من مراكز تأهيل متخصصة ساهمت بشكل كبير في الإسراع بعودة أكثر من لاعب إلى التدريبات من بينهم أكرم توفيق لاعب الأهلي الذي أنهى برنامجه التأهيلي هناك.

اقرأ أيضاً: فاركو يحسم مصير محمد صبحي

بالإضافة إلى عمار حمدي وقبله زميله في الفريق محمود متولي، وحاليا يؤدي عمرو جمال لاعب الأهلي السابق وفاركو الحالي برنامجه التأهيلي هناك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقررت إدارة النادي الأهلي تحديد مصير حسين الشحات عقب تعافيه من الإصابة ويقيم مستواه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق .

وكان الشحات قد انضم إلى صفوف المارد الأحمر عام 2019 قادماً من نادي العين الاماراتي مقابل أكثر من ٣.٥ مليون دولار.

وخاض اللاعب مع الأهلى 140مبارة، سجل فيها 32هدفاً وصنع 30، وتوج خلالها مع القلعة الحمراء ببطولتين للدوري ومثلهم لدوري أبطال أفريقيا ومثلهم للسوبر الافريقي.

اقرأ أيضاً: الزمالك يدعم صفوفه بثنائي سموحة مجانًا

بالإضافة إلى بطولة كأس مصر ومثلها للسوبر المحلى، كما توج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الجونة يوم الأحد على استاد الأهـلي وي السلام ضمن منافسات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock