الزمالكأخبار محلية

جلسة هامة بين فيريرا ولاعبي الزمالك قبل مواجهة الداخلية

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية الخميس استعدادا لمواجهة الداخلية فى كأس مصر.

وحث فيريرا اللاعبين خلال الجلسة على بذل أقصى جهد خلال التدريبات استعدادا للفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة في الكأس والدوري.

وطالب المدير الفني اللاعبين بتنفيذ المطلوب منهم سواء فنيا أو بدنيا ، ليكونوا على أتم الجاهزية، وشرح بعض الجوانب الخططية لتطبيقها في المران.

كما خصص الجهاز الفني فقرة تدريبات تأهيلية بالكرة على هامش المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

الزمالك يستعد لمواجهة الداخلية في كأس مصر

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال هذه الفقرة على تمرير اللاعبين للكرة من خلال الحواجز واكتفى فيريرا المدير الفني بأداء اللاعبين هذه الفقرة لمدة ٢٠ دقيقة دون أداء فقرات بدنية أخرى.

وذلك وفقا للبرنامج الموضوع من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية بشكل تدريجي، خاصة بعد عودة الفريق للتدريب عقب الحصول على راحة لمدة ثلاثة أيام.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضاً: الأهلي مهدد بالحرمان من القيد بسبب رمضان صبحي

وقد تأهل الفارس الأبيض إلى نهائي كأس مصر للموسم الماضي وينتظر أحد الأندية من الأهلي أو بيراميدز أو بتروجيت ليكون الطرف الثاني في النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock