الزمالكأخبار محلية

محمد صبحي يرفض إغراءات الزمالك للعودة في الصيف والأهلي يراقب

علم موقع “المايسترو الرياضي” من مصادره داخل نادي الزمالك أن الإدارة البيضاء حاولت بكل الطر استعادة خدمات الحارس محمد صبحي المعار لفاركو خلال الفترة المقبلة.

وأعار نادي الزمالك الحارس الدولي الشاب الى فاركو في بداية الموسم مقابل 5 ملايين جنيه وشمل عقده بند بأحقية الشراء مقابل 20 ملون جنيه.

وقدم صبحي مستويات مميزة مع فريق فاركو لدرجة أنه انضم الى المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون بالإضافة الى تصفيات كأس العالم.

محاولات فاشلة من الزمالك لاستعادة محمد صبحي

ومنذ تألق صبحي وهناك محاولات جادة من الأبيض لاستعادة اللاعب خاصة مع تردد أنباء عن وجود رغبة من الأهلي لضم اللاعب عن طريق “الكوبري”.

وأفاد المصدر أن إدارة الزمالك حاولت إغراء اللاعب بالعودة للفريق ورفض تفعيل بند شرائه مع تعديل عقده ورفع راتبه الى 8 مليون جنيه في الموسم.

وأشار المصدر الى أن كل محاولات الإدارة البيضاء حتى الآن باءت بالفشل خاصة وأن اللاعب يضع المشاركة أساسيًا في المباريات هي الهدف الأول للحفاظ على مستواه الفني ومكانه في منتخب مصر.

وأضاف المصدر أن صبحي يرى أن مشاركته في الزمالك خلال الفترة المقبلة ستكون صعبة مما يجعله يفض البقاء مع فاركو.

اقرأ أيضًا.. بشرى سارة في الزمالك رغم الخسارة من إنبي

وألمح المصدر أن اللاعب أخطر بالفعل إدارة فاركو بموافقته على تفعيل بند شرائه من القلعة البيضاء والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتسيطر حالة من القلق على إدارة الزمـالك خوفًا من انتقال الحارس الشاب الى صفوف الأهلي وهو ما سيكون بمثابة انتصار جديد لمحمود الخطيب على مرتضى منصور.

في الوقت نفسه هناك اتجاه بالفعل داخل الأهلي لتعزيز مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة بالتعاقد مع حارس شاب مميز ليكون بديلًا لمحمد الشناوي على المدى البعيد.

فيريرا - الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock