بث مباشر

موعد ومعلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يقدم المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة ليفربول وتوتنهام وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام، لحساب الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجاري 2021-2022.

وتجمع المباراة بين فريق ليفربول وتوتنهام، مساء السبت 7-5-2022 في الجولة 36 من الدوري، على ملعب آنفيلد.

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام

وتنطلق المباراة بين فريق ليفربول ونظيره توتنهام مساء السبت في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستذاع مباراة ليفربول وتوتنهام، كبقية مباريات بطولة الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تملك حقوق نقل مباريات البطولة في الشرق الأوسط.

تحديدًا مباراة ليفربول وتوتنهام ستذاع على قناة beIN Sports 1 premium وقناة beIN 4K.

وأما عن معلق مباراة ليفربول وتوتنهام فقد أسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق حفيظ دراجي.

اقرأ أيضًا – موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني

مباراة قوية للغاية تجمع بين ليفربول وتوتنهام، وذلك في ظل رغبة كل منهما تحقيق الانتصار على الآخر والتقدم بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أما ليفربول فيريد مواصلة تضييق الخناق على مانشستر سيتي، منافسه اللدود على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن صدارة سيتي.

وكذلك يريد توتنهام الدخول ضمن المربع الذهبي، الذي ينافس فيه أرسنال، حيث يحتل السبيرز المركز الخامس برصيد 61 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الجانرز، صاحب المركز الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock