بث مباشر

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني 2021 / 2022 .

يدخل الريال مباراة ديربي مدريد مع أتليتكو مدريد باحثا عن استكمال واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية والانتصارات سواء كانت في الدوري الأسباني أو على مستوى دوري أبطال أوروبا .

ونجح الملكي في حصد لقب الدوري الأسباني للمرة 35 في تاريخه بفارق 15 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل وصافة اللاليجا ، وذلك قبل انتهاء الدوري بأربع جولات ، كما استطاع الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي ليضرب موعدا مع ليفربول في نهائي مكرر .

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على إسبانيول في الأسبوع 34 برباعية نظيفة، وهو اللقاء الذي توج الميرنجي بسببه بالدوري

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويأتي ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الأسباني ب81 نقطة من 34 مباراة ، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 6 مباريات وهزم خلال ثلاث لقاءات .

في المقابل يرغب أتليتكو مدريد في الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على تواجده ضمن المربع الذهبي الذي يمكنه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل أتليتكو مدريد المركز الرابع ب61 نقطة جمعهم خلال 34 جولة ، فاز في 18 مباراة وتعادل في 7 وتلقى الهزيمة خلال 9 مواجهات .

اقرأ أيضاً: موعد ومعلق مباراة بيترو أتلتيكو والوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع أتليتكو مدريد في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأحد الثامن من مايو في إطار مباريات الجولة 35 من الدوري الأسباني .

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ويمكننا مشاهدة ومتابعة ديربي مدريد عبر ” bein sports premium 1 ” بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock