بث مباشر

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 / 2022 .

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم انطلاق صافرة القمة المثيرة الممتعة المرتقبة الإنجليزية الأسبانية بالثوب الأوروبي بين السيتي والريال .

وشهد الثلاثاء الماضي 26 أبريل على إقامة قمة مثيرة وممتعة ذات سبع نجوم جمعت بين ريال مدريد الأسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الاتحاد معقل السماوي .

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وكان لقاء الذهاب بين السيتي والريال في نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا قد انتهى بفوز مان سيتي 4-3 .

ومن جانبه سيضغط ويقاتل الملكي بكل قوة على السيتي من بداية المباراة حتى يتمكن من إحراز الهدف الأول ثم سيبحث عن هدف التأهل للنهائي .

بينما جوارديولا سيضغط على الريال وسيحاول خطف هدف من أجل وضع نصف القدم الثانية في النهائي ثم يبحث عن هدف التأمين الذي سيصعب الأمور على الميرنجي الذي كان لديه أخطاء دفاعية كثيرة في الذهاب .

فهل يعود ريال مدريد على ملعبه ووسط جمهوره ويطيح بالسيتي ويصعد على حسابه كما فعل ذلك في الأدوار السابقة في البطولة أم سينجح ويتفوق جوارديولا بخطف بطاقة الوصول للنهائي ؟

اقرأ أيضًا – موعد ومعلق مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يذكر أن ريال مدريد هو حامل الرقم القياسي من حيث عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا بواقع 13 لقب وهو أكثر الفرق الأوروبية وصولا للدور النهائي ب16 مرة ، فيما لم يتوج السيتي بهذه البطولة على مدار تاريخه .

ومن المقرر أن يستقبل ريال مدريد الأسباني على ملعب سانتياجو برنابيو في التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأربعاء 4 / 5 مانشستر سيتي في لقاء الإياب في الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

ويمكننا مشاهدة ومتابعة هذه القمة المرتقبة عبر ” bein sports premium 1 ” وسيكون معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المعلق التونسي عصام الشوالي .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock