الأهليأخبار محلية

تطور إصابة نجم الأهلي بعد غيابه عن مواجهة الطلائع

يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما اليوم ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلاقي الأحمر نظيره الطلائع، اليوم على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2021-2022.

ولن يتواجد أحمد عبدالقادر، نجم الأهلي، في مباراة اليوم، بسبب استمرار معاناته من الإصابة، والتي أبعدته عن التواجد ضمن قائمة الفريق الأول.

برنامج تأهيلي لنجم الأهلي من الإصابة

ووضع الجهاز الطبي بالفريق الأول في النادي الأهلي، برنامجًا تأهيليًا من أجل تعافي اللاعب من الإصابة في الكتف، والتي حالت دون تواجده في مباراة اليوم.

وسيبدأ اللاعب في خوض برنامجه التأهيلي عقب مباراة الأهلـي اليوم أمام الطلائع، وذلك أملًا في عودته سريعًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل طبيعي.

وكان عبدالقادر قد تعرض لإصابة في الكتف، بعد مباراة فريقه الأخيرة أمام الرجاء المغربي، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي نجح فيها الأحمر في التأهل لدور نصف النهائي.

اقرأ أيضًا – قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد فتوح بعد عرض أياكس لضمه

واختار بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، في قائمته لمواجهة الطلائع، كل من: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأيمن أشرف وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock