الزمالكأخبار محلية

قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد فتوح بعد عرض أياكس لضمه

اتخذ نادي الزمالك قرارًا عاجلًا بشأن أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول، وذلك بعد عروض الاحتراف التي تلقاها في الفترة الماضية.

وكانت التقارير قد أكدت امتلاك أحمد فتوح لأكثر من عرض احتراف في الفترة الأخيرة، بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها رفقة الفريق وكذلك مع منتخب مصر.

وقدم فتوح مستويات مميزة للغاية رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ما جعله محط أنظار لأكثر من نادٍ خارجي، لضمه في الفترة المقبلة.

موقف الزمالك من بيع أحمد فتوح

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تعديل عقد أحمد فتوح، من أجل استمراره في الفريق وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وتلقى أحمد فتوح عرضين في الفترة الماضية من أجل الاحتراف، أحدهما من نادي أياكس أمستردام الهولندي، إلا أن النادي يريد الحفاظ على خدماته حاليًا لأكبر فترة ممكنة.

وفيما يتعلق بالمقابل المالي فإن النادي يجهز عرضًا للاعب من أجل منحه 5 ملايين جنيه في الموسم، حيث كان يتقاضى مبلغًا أقل من ذلك، كونه في الأصل لاعبًا ناشئًا تخرج من قطاع الناشئين.

اقرأ أيضًا – المصري يتقدم بشكوى إلى كاف.. ويؤكد: حكم مباراة نهضة بركان وجه لنا السباب

هذا وكانت إدارة النادي قد استقرت أيضًا على تجديد التعاقد مع الحارس محمد أبوجبل، بتوصية من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لأهميته في الفريق الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock