الأهليأخبار محلية

عبد القادر يخضع للعلاج الطبيعي…وأكرم توفيق يعود قريباً

غاب أحمد عبد القادر لاعب فريق الأول بالنادي الأهلي عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب شكواه من الإصابة بكدمة في الكتف تعرض لها خلال مشاركته في مباراة الرجاء المغربي بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقام الجهاز الطبي بوضع برنامج علاج طبيعي لتجهيز عبدالقادر للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق فور تعافيه من الإصابة.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري العام.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن أكرم توفيق لاعب الفريق سوف يعود إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال برنامج التأهيل الذي يخضع له منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

غياب عبد القادر عن تدريبات الفريق بسبب الأصابة

وأوضح أن اللاعب يسير بشكل منتظم في برنامج التأهيل الذي يؤديه في مركز سبيتار بالعاصمة القطرية الدوحة، وسوف يتواجد في القاهرة لاستكمال البرنامج لافتًا إلى أن هناك تواصلًا مستمرًّا مع الطبيب الذي أجرى له الجراحة للاطمئنان على حالته أولًا بأول.

وقد منح بيتسو موسيماني المدير الفني اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب بعد تخطي عقبة فريق الرجاء، في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل الإيجابي أمام الرجاء المغربي على ملعبه بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

اقرأ أيضاً: جمال علام يكشف مفاجأة بشأن التأهل مباشرة إلى مونديال 2022

ويقابل الأهلي فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري الأبطال أحد يومى 6 أو 7 مايو بالقاهرة، على أن تقام مباراة الإياب  في الجزائرأحد يومي 13 أو 14 مايو.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock