الأهليأخبار محلية

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم مهاجم صربي

شهدت الفترة الماضية أقاويلًا تشير إلى وجود رغبة من الأهلي لضم مهاجم صربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الصفوف.

يأتي هذا وسط رغبة الأحمر في دعم صفوفه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد، ومع وجود إمكانية لرحيل أكثر من لاعب من الفريق.

وانتشرت تقارير تشير إلى إمكانية رحيل حسام حسن، مهاجم الأهـلي الحالي، ما يستدعي أن يضم الفريق مهاجمًا آخر، بجانب تواجد محمد شريف.

هل يضم الأهلي مهاجم صربي؟

الإشارة هنا إلى الصربي سمير نوركوفيتش، مهاجم نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والذي ارتبط اسمه في الفترة الأخيرة بالأهلي.

وربطت تقارير صحفية اسم اللاعب الصربي بوجود رغبة من قبل الأهـلي لضمه في الصيف المقبل، لدعم الخط الأمامي للفريق، ولكن هذا ما نفاه دجان سيماك، وكيل أعمال اللاعب الصربي سمير نوركوفيتش.

وأكد سيماك أنه لم يحدث أي تواصل بينه وبين النادي الأهـلي من أجل ضم اللاعب، ولكن كان هناك اهتمام من قبل من بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر في وقت سابق، ونوركوفيتش لا يمانع فكرة اللعب في مصر للقلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا – تفاصيل حل الزمالك لمشكلة مستحقات فرجاني ساسي

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الرجاء المغربي، بعدما انتصر الأحمر ذهابًا 2-1 وتعادلا في الإياب 1-1.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock