بوستات النجوم

الجارحي يهاجم خالد الغندور

حالة من الجدل مازالت تحوم حول مباراة الأهلي والرجاء نتيجة احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي، مما أضطر اعلان نادي الرجاء عن تقديم شكوى رسمية ضد التحكيم.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب السلام بالقاهرة ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي”فيسبوك” بوست مهاجماً فيه أحد الإعلامين بعد تحريضه جماهير الرجاء قبل مباراة العودة بين الفريقين بالمغرب.

وقال الجارحي: تحريض جماهير الرجاء المغربي على الأهلي قبل مباراة الفريقين في المغرب (جريمة) ارتكبها نفس الشخص في وقت سابق قبل نهائي الأهلي والترجي في تونس.

الجارحي يفتح النار على خالد الغندور

وأكمل:  فلا هو يمثل أحد طرفي المباراة، ولا هو احترم ميثاق الشرف الإعلامي ولا مدونة سلوك الإعلام الرياضي، والمساحات الإعلامية مفتوحة أمامه في التليفزيون والراديو لبث الفتنة.. فهل سيحاسب”..

واختتم الجارحي: ستظل علاقة النادي الأهلي وجمهوره بنادي الرجاء وجمهوره علاقة ود ومحبة بين ناديين كبيرين من أصحاب التاريخ والبطولات، وهذا ما لا يمكن أن تهدمه كلمات الفتنة ومحاولات الوقيعة.

وكان خالد الغندور نشر بعض من المنشورات على صفحته بالفيسبوك تهاجم حكم الفار في مباراة الأهلي مهدي عبيد ومخرج المباراة محمد نصر بسبب لقطة ضربة الجزاء.

اقرأ أيضاً: موعد ومعلق مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

كما نشر تصريحات منسوبة للحكم يوضح فيها أن مخرج المباراة هو المسؤول عن هذه الحالة الجدلية بسسب عدم عرضه جميع الإعادات للقطة ضربة الجزاء.

واتضح بعد ذلك كذب هذه التصريحات وأن الحكم مهدي عبيد لم يدلي باي تصريحات لأي وسيلة إعلامية، مما اضطر الغندور لحذف المنشورات.

وتسبب هذا التصرف في غضب جماهير الأهلي، التي اعتبرت أن الغندور يشعل الفتنة بين جماهير الأهلي والرجاء قبل مباراة الإياب بين الفريقن.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock