أخبار محليةمنتخب مصر

بالتفاصيل.. خلافات اتحاد الكرة بسبب اختيار إيهاب جلال مدربًا للمنتخب

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أقاويلًا تشير إلى وجود خلافات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، بعد اختيار مدرب المنتخب.

واستقر اتحاد الكرة المصري على تعيين إيهاب جلال، مدرب بيراميدز، كمدير فني لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وكان كارلوس كيروش قد رحل عن تدريب منتخب مصر مؤخرًا، بعد الفشل في التأهل لكأس العالم، إثر الخسارة من السنغال في المرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

خلافات اتحاد الكرة بسبب إيهاب جلال

وفي هذا الصدد تحدث حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، نافيًا هذه الشائعات جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أن مجلس إدارة الاتحاد على قلب رجل واحد.

وأكد مشهور في تصريحات تليفزيونية أن التصويت في البداية داخل المجلس كان بين المدرب المصري والأجنبي، ولم يطرح أسماء بشكل عام، ونتيجة التصويت كانت أن يكون المدرب مصريًا.

وذكر عضو اتحـاد الكرة أن حازم إمام ومحمد بركات وخالد الدرندلي طلبوا تعيين مدير أفني أجنبي، كونه الأنسب للمرحلة المقبلة، بينما نتيجة التصويت في النهاية كانت أن يكون مدربًا وطنيًا.

اقرأ أيضًا – اتحاد الكرة يكذب كارتيرون

ومن المقرر أن يوقع إيهاب جلال على عقود تدريب منتخب مصر، خلال أسبوع، وسيخوض مع بيراميدز مباراتي مازيمبي في الكونفدرالية الإفريقية، قبل تولي مهمة تدريب منتخب مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock