الأهليأخبار محلية

قرار جديد بشأن عودة بدر بانون للملاعب


كشفت تقارير صحفية مغربية، عن موعد عودة بدر بانون نجم النادي الأهلي، بعد غيابه الطويل عن القلعة الحمراء بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها.

وأصيب بدر بانون بالتهابات في عضلة القلب، نتيجة لمضاعفات فيروس كورنا، أجبرته على الغياب وعدم مشاركته مع المارد الأحمر الفترة الماضية.

بالإضافة إلى أنه سافر إلى المغرب لتلقي العلاج اللازم، للتعافي من تلك الوعكة التي أبعدته عن الملاعب وعدم مشاركته مع الأهلي ومنتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا.

ويستعد الأهـلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي يوم السبت 16 أبريل، في مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

بُشرة سارة لجماهير الأهـلي بشأن عودة بدر بانون

ووفقا لموقع “le360 سبورت”، أكد على أن بدر بـانون مستمر على العلاج اللازم لحالته، تحت إشراف الجامعة الملكية، وذلك حسب ما نقله مصدر مقرب من النجم المغربي.

وأضاف: أن المغربي يقوم بالتدريبات الفردية استعداداً لعودته، مشيراً أنه سيرافق بعثة الأهـلي في العودة عقب نهاية مباراة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء.

اقرأ أيضا: أولى صفقات الزمالك في الصيف بإشراف فيريرا

وتقام مباراة إياب الأهلـي والرجـاء الـمغربي يوم 24 أبريل الجاري، في تمام الساعة 12:00ص بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock