أخبار محليةمنتخب مصر

هل يتسبب ميدو في اعتذار إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر؟!

كَثر الجدل حول تواجد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادته الفنية الجديدة مع إيهاب جلال.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تولي إيهـاب جـلال مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش.

ورحل كيروش عقب تعثره في العبور بالفراعنة لكأس العالم 2022، بعد خساراته أمام السنغال في التصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

ويستعد منتخب مصر لاستهلال مشواره في يونيو المقبل، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

هل يتسبب ميدو في اعتذار إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر

أكدت مصادر ان هناك محاولات من مسؤولي اتحاد الكرة  بضم أحمد حسام ميدو في الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك بمساندة حازم إمام، نجم الزمالك السابق، لكن جلال يرفض الأمر ويتمسك بوجود محمود فتح الله معه ، والذي يتواجد ضمن الجهاز الفني لبيراميدز حالياً، ويرغب في ان يكون في منصب المدرب العام معه في منتخب مصر.

ويتمسك جلال بموقفه خصوصا في ظل رغبة اتحاد الكرة في بقاء كل من محمد شوقي في منصب المدرب المساعد ، و عصام الحضري مدرب للحراس، بالإضافة إلى الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا في الجهاز الفني الجديد.

اقرأ أيضا: غيابات كثيرة عن الرجاء المغربي أمام الأهلي

والجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة أعلن أنه سيتم توقيع عقد إيهاب جـلال رسميا والاستقرار على الجهاز المعاون له، خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock