الأهليالزمالكأخبار محلية

وكيل أحمد فتوح يكشف موقفه من التجديد مع الزمالك ومفاوضات الأهلي

كشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف اللاعب من التجديد مع ناديه أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وسط تأكيدات باقترابه من الانضمام إلى النادي الأهلي، في الموسم الجديد.

وأكد سمير أن رغبة الأولى هى البقاء مع نادي الزمالك، ولكن اللاعب لديه مستحقات قديمة يجب دفعها في البداية، وهناك جلسة حدثت مع حسين لبيب رئيس النادي قبل الانتخابات بأسبوع واتفقنا على بعض الأمور.

وكيل أحمد فتوح يؤكد استمراره مع الزمالك 

وتابع: “لم تحدث أي مفاوضات مع النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، وأن كل ما يثار غير صحيح، والباب مغلق حول ملف إمكانية انضمامه القلعة الحمراء”.

وأضاف: “المفاوضات كانت من جانب وسطاء فقط وليست رسمية بشأن انضمامه للأهلي، ومن المقرر أن يتم تجديد عقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك خلال أول أسبوع بشهر ديسمبر وبحد أقصى يوم 10 من الشهر المقبل”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2023-2024

وقال: “وضعنا بعض البنود في جلستنا مع حسين لبيب خلال الأيام الماضية، وسوف نتوصل لاتفاق وتجديد عقد اللاعب واستمراره مع ناديه مستقبلًا”.

واختتم: “تراجع مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية، بسبب بعض التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي السابق، واتهامه بتعاطي مواد مخدرة”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي 2023-2024

ويستعد الفارس الأبيض في الوقت الحالي، لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock