أخبار محلية

نصيحة خاصة من سواريش لمهاجمي الأهلي قبل لقاء سيراميكا

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي العديد من النصائح والتعليمات قبل مواجهة الفريق أمام سيراميكا كليوبترا في ختام الدوري المصري2022.

وينهي المارد الأحمر استعداداته لمباراة سيراميكا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخير والرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويسعى فيها لحسم نتيجتها على أمل إنهاء مسابقة الدوري في أفضل صورة قبل غلق ملف المسابقة المحلية وبدء التحضير للموسم الجديد.

سواريش يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز أمام سيراميكا

وعقد البرتغالي ريكاردو محاضرة فنية مع لاعبي الفريق الأحمر لشرح خطة مباراة سيراميكا واللاعبين الذين ينوى الدفع بهم فى هذه المباراة، بخلاف دراسة المنافس جيدا ومعرفة أبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

و يستمر في الدفع بمجموعة اللاعبين الناشئين الذين شاركوا في الجولات الماضية، من أجل تقييمهم في الفترة الحالية وتحديد موقفهم من البقاء مع الفريق أو الرحيل.

و أكد البرتغالي لمهاجمي فريقه على ضرورة التركيز أمام المرمى واستغلال أنصاف الفرص لتسجيل الأهداف واستعادة الانتصارات مجدداً خصوصا بعد ظاهرة إهدار الفرص التى ظهرت على الفريق فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش والتي خسرها بهدف نظيف.

اقرأ أيضاً:كافاني يصل إسبانيا لتوقيع عقود انضمامه إلى فالنسيا

يذكر أن مباراة الدور الأول لدوري هذا الموسم بين المارد الأحمر وسيراميكا انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق فى الجولة السابعة عشرة للمسابقة باستاد المقاولون العرب، تقدم باسم مرسى لسيراميكا وتعادل محمد مجدي أفشة في الوقت بدل من الضائع.

ويحتل الأحمر المركز الثالث برصيد 67 جمعهم من 33 مباراة حقق الفوز في 19مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 4 لقاءات وأحرز لاعبوه 58 هدف وسكن مرماه21 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock