الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي يقترب من الغياب عن معسكر الإمارات

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغياب عن معسكر الفريق المقرر إقامته خلال الشهر الجاري، في دولة الإمارات العربية.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على خوض الفريق الأول لكرة القدم، معسكر خارجي في الإمارات خلال شهر يناير الجاري، على أن يتخلله مباراتين وديتين.

وجاء الاستقرار على فكرة إقامة المعسكر، بدولة الإمارات العربية خلال الأسبوع المقبل، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، للاستفادة من فترة التوقف.

خالد عبدالفتاح يقترب من الغياب عن الأهلي في المعسكر الخارجي 

ومن المقرر أن يشهد المعسكر الخارجي المنتظر إقامته هذا الشهر، تواجد اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم خلال تدريبات الفريق الأول، لتعويض غياب الدوليين.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول، بتصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين ‏للمشاركة في تدريبات الفريق، وذلك لتعويض النقص العددي بسبب انضمام أكثر من لاعب ‏للمنتخبات الوطنية.‏

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك الإسباني

وشارك في تدريبات الفريق من قطاع الناشئين اللاعبون: يوسف عبد الحفيظ وأحمد عابدين ‏وعبد الرحمن خالد وإسلام عبد الله وعبد الرحمن عبد الجواد ومازن أسامة وسمير محمد ومعتز محمد ‏ومصطفى أبو الخير وأحمد طعيمة.‏

ويشارك الثنائي حازم جمال وطارق حسن في تدريبات الحراس مع الفريق الأول منذ اليوم ‏الأول في فترة الإعداد، بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من ‏الإمارات.‏

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بوركينا فاسو وموريتانيا في كأس الأمم الأفريقية 2023

ويعاني خالد عبد الفتاح لاعب الفريق من شد في العضلة الخلفية ومن المتوقع أن يغيب من أسبوعين إلى 3 أسابيع، من أجل الخضوع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

ومن المنتظر أن يغيب عبدالفتاح من السفر مع بعثة الفريق في معسكر الإمارات، والتي يخوض خلالها المارد الأحمر مباراتين وديتين استعدادًا للفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock