الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي خارج مواجهة سان جورج بقرار كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على استبعاد نجم الفريق من مواجهة سان جورج الإثيوبي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قرر تعديل موعد مباراة الفريق، ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، بدوري الأبطال في إياب دور الـ32 من البطولة.

كولر يستقر على استبعاد معلول من الأهلي أمام سان جورج

وحدد الاتحاد الإفريقي، في وقت سابق يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب لمباراة الشياطين الحمر أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وحصل اتحاد الكرة المصري، على خطابًا رسميًا من الكاف بالموافقة على تعديل موعد مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة.

ويفضل المدير الفني، استبعاد التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق من المشاركة فى مباراة سان جورج، سواء بالخروج من القائمة أو التواجد على دكة البدلاء.

وتأتي رغبة المدير الفني، بسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها النجم التونسي، بعد مشاركته في الفترة الماضية سواء مع الفريق أو منتخب بلاده.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ وبوخوم في الدوري الألماني

ويدرس المدرب السويسري، الاعتماد على كريم الدبيس بدلًا من التونسي، في التشكيل الأساسي، في المباراة المرتقبة، خاصةً أنه يثق في قدرته الفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock