الأهليالزمالكأخبار محلية

ناصر منسي يكشف سر بكائه قبل السوبر ودور ليفاندوفسكي في تألقه

كشف ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر بكائه قبل مباراة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي، بالمملكة العربية السعودية.

وكان ناصر منسي قاد الزمالك لتحقيق لقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي الغريم التقليدي بركلات الترجيح، بعدما أحرز هدف التعادل خلال المباراة.

وأكد اللاعب في تصريحات إذاعية، أنه عمل على التركيز طوال الفترة الماضية وعمل بجد، بعيدًا عن كل الأحاديث التي تحدثت عن رحيله، وكان يشعر بأنه من سيحرز هدف للفريق.

ناصر منسي: إمام عاشور وأفشة أصدقائي وأتمنى اللعب بجوارهما

وتابع: “أخبرت زياد كمال أنني سأنزل بديلًا وأحرز هدف التعادل، وهو ما كان وأحرزت الهدف، وتوجنا باللقب، وأنا أحب النادي ولا التفت للانتقادات”.

وأضاف: “لم أفكر في الرحيل، وركزت فقط في التتويج باللقب مع الزمالك، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب”.

إقرأ أيضًا: صدمة قوية في الأهلي بعد تشخيص إصابة محمد هاني

واستطرد: “روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، هو مثلي الأعلى من مهاجمي العالم، أما في مصر فمثلي الأعلى عماد متعب، وجوميز يناديني بالأسطورة”.

وقال عن إمام عاشور: “عاشور صديقي من أيام المنتخب الأولمبي ومحمد مجدي أفشة ومحمد عبد المنعم أصدقائي المقربين”.

إقرأ أيضًا: تعرف على معلق مباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

واختتم: “أتمنى التواجد في منتخب مصر، لكنها وجهة نظر الجهاز الفني، وأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، ولكن أثق من قدرتي على صنع الفارق في خط هجوم الفراعنة، وأتمنى أن أكون إضافة للمنتخب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock