الأهليالزمالكأخبار محلية

ميشالاك: الزمالك لا يُركز مع الأهلي ونحن الأجهز والأفضل

تحدث البولندي كونراد ميشالاك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مواجهة الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتعاقد الزمالك مع البولندي كونراد ميشالاك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من صفوف فريق أحد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد الزمالك، لمواجهة الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي، يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري على استاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

ميشالاك يؤكد قوة الزمالك وقدرته على تحقيق السوبر الإفريقي

ويشارك المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، فيما يحمل الزمالك لقب كأس الكونفدرالية.

وأكد المهاجم البولندي، أنه متحمس لبداية مشواره مع الفريق الأبيض، وأتمنى أن تكون بداية جيدة لي مع الزمالك وتكون سنة مليئة بالبطولات.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من الكاف بشأن مباراة مصر وموريتانيا

وأضاف خلال تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية المخصصة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” قبل لقاء السوبر الأفريقي : “أتمنى تحقيق الفوز وحصد أول بطولة في مشواري مع فريق الزمالك”.

وقال مهاجم الفارس الأبيض: “لا نركز مع الفريق المنافس، فنحن نمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، ومستعدون لمواجهة الأهلي بالمباراة”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي

واختتم تصريحاته قائلاً : “نتنظر دعم جماهير الزمالك، ونعدهم ببذل أقصى جهد داخل الملعب من أجل التتويج باللقب الأفريقي وإسعادهم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock