الأهليأخبار محلية

موقف أكرم توفيق من التواجد مع الأهلي أمام سان جورج

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، موقفه من ضم أكرم توفيق لاعب الفريق، لمباراة سان جورج الإثيوبي، بدوري أبطال إفريقيا.

وأعلن أكرم توفيق جاهزيته للعودة إلي حسابات الجهاز الفني بعد تعافيه من الإصابة بالرباط الصليبي، التي تعرض لها في الموسم الماضي أثناء تدريبات الفريق.

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني، ضم اللاعب إلي قائمة مباراة سان جورج الأثيوبي المقرر لها الأحد المقبل في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كولر يدرس ضم أكرم توفيق لمباراة سان جورج 

وينوي المدرب السويسري، دخول اللاعب في قائمة الفريق المقبلة، مع وضعه على دكة البدلاء، ومنحه بعض الدقائق الأخيرة حسب سير النتيجة، لمنحه حساسية المباريات.

إقرأ أيضًا: تفاصيل جلسة شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي.

كما يعود للفريق كل من حسين الشحات ومحمود كهربا وصلاح محسن في مباراة سان جورج الأثيوبي، وذلك عقب إيقاف اللاعبين الثلاثة عن مباراة الأهلي والمصري بالدوري.

وتعد عودة الثلاثي، إضافة كبيرة للفريق تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني، في ضربة البداية الإفريقية التى يسعى خلالها المدرب للدفاع عن اللقب.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تعديل موعد مباراة الفريق، ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، بدوري الأبطال في إياب دور الـ32 من البطولة.

وحدد الاتحاد الإفريقي، في وقت سابق يوم 24 موعدًا لمباراة الذهاب لمباراة الشياطين الحمر أمام سان جورج ، قبل أن يتم تحديد يوم 29 موعدًا لمباراة الإياب.

إقرأ أيضًا: فيديو..هدف فوز ريال مدريد على يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

وحصل اتحاد الكرة المصري، على خطابًا رسميًا من الكاف بالموافقة على تعديل موعد مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي المقرر لها 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock