بث مباشر

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي 2021 / 2022 .

يستعد فريق تشيلسي حاليا لمواجهة نوريتش سيتي في إطار منافسات الجولة 29 من البريمرليج .

موعد ومعلق مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي

ويسعى البلوز لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على نوريتش كما فعلها في لقاء الدور الأول وبالتحديد يوم 23 أكتوبر 2021 ، حيث فاز تشلسي بأكبر نتيجة حدثت في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهي سباعية نظيفة .

كما يرغب توماس توخيل ولاعبيه في مواصلة الضغط على ليفربول وملاحقته ، من أجل انتزاع وسحب الوصافة منه ، حيث يحتل الريدز المركز الثاني ب63 نقطة ، فيما يتواجد تشيلسي ثالثا ب53 نقطة في جدول ترتيب البريمرليج .

اقرأ أيضاً: مرتضى منصور: حزين من إدارة الأهلي

بينما في المقابل يطمح نوريتش سيتي في حصد الثلاث نقاط وإنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يعاني بسببها الفريق ويتذيل جدول الترتيب ب17 نقطة .

وكان فريق نوريتش سيتي قد تعرض للهزيمة يوم السبت أمام برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وذلك ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي .

وفي التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء الخميس المقبل 10 مارس يلتقي تشيلسي مع نوريتش سيتي .

ويستقبل ملعب كارو رود اللقاء الذي سيذاع عبر ” bein sports extra 1 ” ، ويطل علينا بصوته معلقا وواصفا للقاء المعلق المصري علي محمد علي .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock