بث مباشر

موعد ومعلق مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

يقدم موقع المايسترو الرياضي لمتابعيه الكرام موعد ومعلق مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

يصارع ويحارب كريستيانو رونالدو من أجل الصعود مع البرتغال إلى مونديال قطر نهاية هذا العام ، حتى يستكمل الدون مشواره وكتابة التاريخ الذي سجل وسطر فيه اسمه بحروف من نور كأسطورة كروية قد يصعب تكرارها .

موعد ومعلق مباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

ويسعى المنتخب البرتغالي للفوز بالمباراة من أجل تفادي مفاجأة الخروج من الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم بقطر 2022 .

وجاء تواجد البرتغال في الملحق الأوروبي عقب الهزيمة الغير متوقعة أمام صربيا في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف في حضور رئيس البرتغال على أرضها ووسط جمهورها .

اقرأ أيضاً: انفراد المايسترو الرياضي..تفاصيل بث مباراة مصر والسنغال ..القنوات الناقلة والمعلقين

ومن جانبه يريد منتخب تركيا مواصلة مباريات الملحق الأوروبي لكي تكون له فرصة في المنافسة على تمثيل القارة العجوز في كأس العالم 2022 ، وبالتالي سيحاول إقصاء البرتغال من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر وإحداث مفاجأة الإطاحة برونالدو ورفاقه من نهائيات كأس العالم قطر 2022 .

ومن المفترض أن الفائز من لقاء البرتغال  vs تركيا سيواجه الفائز من مباراة إيطاليا vs مقدونيا الشمالية ؟، من أجل تحديد المتأهل للمونديال .

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا البرتغال وتركيا في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت مكة المكرمة من مساء غد الخميس 24 مارس ، وذلك ضمن نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم قطر 2022 .

وستنقل هذه المواجهة عبر قناة ” bein sports premium 1 ” ، ويطل علينا بصوته معلقا وواصفا للقاء المعلق التونسي رؤوف خليف .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock