أخبار محليةمنتخب مصر

موعد وصول روي فيتوريا لبدء مهمته مع منتخب مصر

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد وصول روي فيتوريا ، لتوليه مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر بعد الإعلان عن التعاقد معه.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن التعاقد من البرتغالي روي فيتوريا مديراً فنياً للمنتخب الوطني لمدة 4 أعوام، خلفاً لإيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب.

وحسب العقد المتفق عليه سيحصل البرتغالي على مبلغ 200 ألف دولار شهريًا، وسيكون معه 4 مساعدين من بينهم مدرب حراس المرمى.

وحرص فيتوريــا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر على توجيه رسالة للجماهير المصرية بعد الإعلان عن توليه الإدارة الفنية للمنتخب الوطني .

الأسبوع القادم موعد وصول روي فيتوريا

حدد البرتغالي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، يوم 19 يوليو الجارى موعد وصوله القاهرة لتولي مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة.

وسيكون معه جهازه المعاون خلال مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 يوم 21 يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

وقام فيــتوريا بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على إنستجرام قائلا:  سأواجه تحدي آخر في مسيرتي الكروية، وسأكون مدربًا لمنتخب بلد تعداده السكاني 120 مليون نسمة، إنه شىء رائع بالنسبة لنا، كما أننى أشعر بالفخر والتكريم وأعلم المهمة الكبيرة التى أُقبل عليها، وأعرف الصعوبات التى سأواجهها في خطوتي المقبلة، لكنني مستعد لهذا الأمر.

اقرأ أيضاً: محمد بسام يوجه صدمة للأهلي والزمالك

وأتم فيتــوريا تصريحاته: سأواجه هذه التحديات بالترابط مع الجمهور المصري لكى ننجح سوياً، عناق كبير للجميع، أراكم قريبًا.

ويذكر أن العقد المتفق عليه بين الطرفين على يوجد به شرط جزائي قيمته 3 شهور (600 ألف دولار).

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock