الأهليأخبار محلية

موعد عودة طاهر محمد طاهر لتدريبات الأهلي

أعلن أحمد أبو عبله طبيب النادي الأهلي عن موعد عودة طاهر محمد طاهر جناح النادي لتدريبات الفريق بعد إصابته مؤخراً.

حيث أصيب جناح الأهلي بتمزق في العضلة الخلفية الأسبوع قبل الماضي خلال مباراة فيوتشر التي جمعتهما في الجولة الـ24 ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية دون رد.

وإنضم طاهر لقائمة مصابي النادي الأهلي حيث تشمل القائمة بيرسي تاو الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية ويخوض تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي من أجل العودة للمشاركة من جديد في التدريبات الجماعية في غضون أسبوع

وأيضا حسين الشحات الذي يعاني من إصابة في غضروف الركبة ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة.

طاهر محمد طاهر يعود لتدريبات الأهلي بعد 3 أسابيع 

ولويس ميكيسوني الذي يعاني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة ويخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية ومحمود وحيد الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة واقترب اللاعب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية ومحمد هاني الذي يعاني من شد في العضلة الأمامية.

وأكد طبيب الأهلي أن طاهر محمد طاهر سيعود بعد 3 أسابيع للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق حيث يخوض اللاعب تدريبات تأهيلية منتظمة خلال هذه الفترة للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وينتظم نجم الأهلي في برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية ليعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد 3 أسابيع.

اقرأ أيضاً: تفاصيل حرمان الإسماعيلي من التعاقدات بقرار الفيفا

يذكر أن النادي الأهلي يواجه نادي الجونه الأحد القادم على استاد السلام في تمام الساعة السادسة والنصف ضمن منافسات الدوري المصري.

ويأمل لاعبي النادي الأهلي في مصالحة جماهيره بعد الأداء السيء أمام نادي الزمالك وخسارة كأس مصر النسخة الماضية بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock