الأهليأخبار محلية

موسيماني يكشف حقيقة اتفاقه على تدريب السد القطري

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي، حقيقة اقترابه من تدريب أحد الأندية القطرية في الفترة المقبلة.

هذا بعدما رحل موسـيماني عن تدريب الأهلي مؤخرًا، عقب عدم الاتفاق بين الطرفين على استكمال المهمة في الفترة المقبلة، بعد إخفاق نهائي دوري الأبطال.

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، ومنذ ذاك الحين وهناك توترًا في علاقة المدير الفني السابق مع الإدارة قبل الاستقرار على الرحيل.

موسيماني يرد على أنباء توقيعه لنادي السد القطري

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية تقاريرًا تفيد بوجود موسيماني حاليًا في قطر، وتفاوضه مع نادي السد القطري على تدريب الفريق وبدأ المهمة من يوليو المقبل.

ونفى موسيماني هذا الأمر جملة وتفصيلًا من خلال بيان رسمي نشره قبل قليل، حيث قال أنه لم يوقع أي عقد جديد مع أي ناد لتدريبه في الفترة المقبلة بعد الرحيل عن الأحمر.

وأكد مدرب الأحمر السابق أن ما أثير بشأن تواجده حاليًا في قطر وتوقيعه لتدريب أحد الأندية غير صحيح، وسيعود هو وجهازه المعاون إلى جنوب إفريقيا في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا – طه إسماعيل يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب إيهاب جلال

كما أكد موسيماني في بيانه أنه تلقى بالفعل أكثر من عرض سواء من داخل جنوب إفريقيا أو خارجها، ولكن لم يستقر على الفريق الذي سيتولى تدريبه في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock