الأهليأخبار محلية

موسيماني يسعى لضم مهاجم من دوري جنوب أفريقيا

كشفت تقارير صحفية، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، يستهدف التعاقد مع مهاجم جنوب إفريقي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المارد الأحمر لتعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة، استعدادا لحصد العديد من البطولات العالمية والإفريقية والمحلية، المعتاد عليها الشياطين الحُمر.

ويمتلك الأهلي، العديد من النجوم في فريقه، بل ولديه أكثر من نجم في خط الهجوم أبرزهم محمد شريف، حسام حسن، وصلاح محسن، ولكن يريد الأحمر تقوية ذلك الخط في الفترة المقبلة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبلة.

موسيماني يَنصب عينه على صفقة هجومية إفريقية

ووفقا لما ذكرته شبكة “جول” في جنوب إفريقيا، أن موسيماني يسعى للتعاقد مع المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش نجم فريق كايزر تشيفز، خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت، على أن موسيماني يبدي اهتمامه الكبير بتلك الصفقة، حيث أن وكيل أعمال نوركوفيتش، صرح قائلاً: موسيـماني والأهلي أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع المهاجم الصربي.

اقرأ أيضا: تريزيجيه يحصد جائزة جديدة مع باشاك شهير

وأشار الى أن عقد الصربي ينتهي مع كايزر تشيفز، بنهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي بشائر لتجديد عقده، ومن المحتمل أن ينتقل إلى القلعة الحمراء بالمجان عقب إنتهاء عقده.

والجدير بالذكر أن الأهلي نجح في الفوز على الرجاء المغربي في إياب دور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأهـلي وي السلام بالقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock