الأهليأخبار محلية

موديست يتسبب في خسائر فادحة للأهلي بمونديال الأندية

تسبب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في خسائر مالية كبرى للنادي خلال بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

وكان موديست شارك بديلًا مع الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي البطولة، إلا أنه تعرض للطرد عقب نزوله بدقيقتين فقط، بالمباراة التي فاز بها فريقه.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

موديست يكلف الأهلي غرامات فادحة بعد طرده أمام اتحاد جدة 

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتحقيق الفوز أمام بطل ليبرتادورس، والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2023-2024

وأسند الفيفا، مباراة المارد الأحمر ضد فلومينينسي البرازيلي، إلى البولندي سيمون مارسينياك، على أن يعاونه كل من البولندي مارشينياكوسيتولى والبولندي ليستكيفيتش توماش مهمة الحكمين المساعدين الأول والثاني.

بينما سيتواجد توماس كوياتكوفسكي على تقنية حكم الفيديو المساعد

وتلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بتوقيع غرامة مالية بسبب الطرد الذي حصل عليه المهاجم الفرنسي في المباراة الأولى.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وحمل الخطاب، أنه سوف يتم خصم مبلغ 35 ألف دولار من مكافأة مشاركة الفريق الأحمر في المونديال، والتي وفقا للائحة المسابقة، بعد الطرد الذي حصل عليه لاعبه بجانب البطاقات الصفراء للاعبيه.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock